هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ايفون

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ايفون الوكيل الوحيد لشركة ايفون و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ايفون

صيانة ايفون
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ايفون

صيانة غسالات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ايفون)

صيانة ايفون
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ايفون

صيانة غسالات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ايفون)

صيانة ايفون
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ايفون

صيانة غسالات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ايفون)

صيانة ايفون
صيانة غسالات اطباق ايفون

صيانة غسالات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ايفون)

صيانة ايفون
صيانة غسالات اطفال ايفون

صيانة غسالات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مجففات ملابس ايفون

صيانة مجففات ايفون الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ايفون)

صيانة ايفون
صيانة ثلاجات نو-فروست ايفون

صيانة ثلاجات نو-فروست ايفون الوكيل الوحيد في مصر لشركة ايفون و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ايفون)

صيانة ايفون
صيانة ثلاجات دي-فروست ايفون

صيانة ثلاجات دي-فروست ايفون الوكيل الوحيد في مصر لشركة ايفون و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ايفون)

صيانة ايفون
صيانة ثلاجة دوبلكس ايفون

صيانة ثلاجة دوبلكس ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ايفون)

صيانة ايفون
صيانة ثلاجة عرض ايفون

صيانة ثلاجة عرض ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ايفون)

صيانة ايفون
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايفون

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ايفون< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ايفون)

صيانة ايفون
صيانة ثلاجة ميني بار ايفون

صيانة ثلاجة ميني بار ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ايفون)

صيانة ايفون
صيانة كولدير ايفون

صيانة كولدير ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ايفون< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ايفون)

صيانة ايفون
صيانة دسبنسر ايفون

صيانة دسبنسر ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ايفون< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ايفون)

صيانة ايفون
صيانة ديب فريزر ايفون

صيانة ديب فريزر ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ايفون)

صيانة ايفون
صيانة دفايات زيت ايفون

صيانة دفايات زيت ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ايفون)

صيانة ايفون
صيانة دفايات كهرباء ايفون

صيانة دفايات كهرباء ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ايفون)

صيانة ايفون
صيانة فلاتر مياة ايفون

صيانة فلاتر مياة ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مروحة ستاند ايفون

صيانة مروحة ستاند ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مروحة راسية ايفون

صيانة مروحة راسية ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مروحة سقف ايفون

صيانة مروحة سقف ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مروحة حائط ايفون

صيانة مروحة حائط ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مروحة ديجيتال ايفون

صيانة مروحة ديجيتال ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مكنسة سجاد ايفون

صيانة مكنسة سجاد ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مكنسة عربية ايفون

صيانة مكنسة عربية ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ايفونة ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مكنسة يد ايفون

صيانة مكنسة يد ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مكنسة تسوية عشب ايفون

صيانة مكنسة تسوية عشب ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ايفون)

صيانة ايفون
صيانة كشافات ايفون

صيانة كشافات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مجفف يد ايفون

صيانة مجفف يد ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ايفون)

صيانة ايفون
صيانة ريسيفر ايفون

صيانة ريسيفر ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ايفون)

صيانة ايفون
صيانة سكوتر ايفون

صيانة سكوتر ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ايفون)

صيانة ايفون
صيانة هاف بورد ايفون

صيانة هاف بورد ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ايفون)

صيانة ايفون
صيانة بوتاجازات ايفون

صيانة بوتاجازات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ايفون)

صيانة ايفون
صيانة بوتاجاز بلت ان ايفون

صيانة بوتاجاز بلت ان ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ايفون)

صيانة ايفون
صيانة فرن ايفون

صيانة فرن ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ايفون)

صيانة ايفون
صيانة فرن بلت ان ايفون

صيانة فرن بلت ان ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ايفون)

صيانة ايفون
صيانة مايكروويف ايفون

صيانة مايكروويف ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ايفون)

صيانة ايفون
صيانة سخان فوري ايفون

صيانة سخان فوري ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ايفون)

صيانة ايفون
صيانة سخان غاز ايفون

صيانة سخان غاز ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ايفون)

صيانة ايفون
صيانة سخان كهرباء ايفون

صيانة سخان كهرباء ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ايفون)

صيانة ايفون
صيانة سخان مركزي ايفون

صيانة سخان مركزي ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ايفون)

صيانة ايفون
صيانة عجان ايفون

صيانة عجان ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ايفون)

صيانة ايفون
صيانة خلاطات ايفون

صيانة خلاطات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ايفون

صيانة ايفون
صيانة هاندبلندر ايفون

صيانة هاندبلندر ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ايفون

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ايفون
صيانة مفرمة ايفون

صيانة مفرمة ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ايفون

صيانة ايفون
صيانة كاتل ايفون

صيانة كاتل ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ايفون

صيانة ايفون
صيانة شفاط ايفون

صيانة شفاط ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ايفون

صيانة ايفون
صيانة ماكينة حلاقة ايفون

صيانة ماكينة حلاقة ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ايفون

صيانة ايفون
صيانة بيبي ليس ايفون

صيانة بيبي ليس ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ايفون

صيانة ايفون
صيانة استشوار ايفون

صيانة استشوار ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ايفون

صيانة ايفون
صيانة مكواه شعر ايفون

صيانة مكواه شعر ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ايفون

صيانة ايفون
صيانة مكواه ملابس ايفون

صيانة مكواه ملابس ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ايفون

صيانة ايفون
صيانة مكواه بخار ايفون

صيانة مكواه بخار ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ايفون

صيانة ايفون
صيانة غرفة تبريد ايفون

صيانة غرفة تبريد ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ايفون

صيانة ايفون
صيانة تكييف مركزي ايفون

صيانة تكييف مركزي ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ايفون

صيانة ايفون
صيانة تكييف سبليت ايفون

صيانة تكييف سبليت ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ايفون

صيانة ايفون
صيانة تكييف شباك ايفون

صيانة تكييف شباك ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ايفون

صيانة ايفون
صيانة تكييف صحراوي ايفون

صيانة تكييف صحراوي ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ايفون

صيانة ايفون
صيانة تكييف محمول ايفون

صيانة تكييف محمول ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ايفون

صيانة ايفون
صيانة كاسيت ايفون

صيانة كاسيت ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ايفون

صيانة ايفون
صيانة كاسيت ايفونة ايفون

صيانة كاسيت ايفونة ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ايفونة ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ايفونة ايفون

صيانة ايفون
صيانة موبايل ايفون

صيانة موبايل ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ايفون

صيانة ايفون
صيانة تليفونات ايفون

صيانة تليفونات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ايفون

صيانة ايفون
صيانة اجهزة سنترال ايفون

صيانة اجهزة سنترال ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ايفون

صيانة ايفون
صيانة تليفون لاسلكي ايفون

صيانة تليفون لاسلكي ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ايفون
صيانة تاب ايفون

صيانة تاب ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ايفون

صيانة ايفون
صيانة اي باد ايفون

صيانة اي باد ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ايفون

صيانة ايفون
صيانة اي بود ايفون

صيانة اي بود ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ايفون

صيانة ايفون
صيانة شاشات ال اي دي ايفون

صيانة شاشات ال اي دي ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ايفون

صيانة ايفون
صيانة شاشات ال سي دي ايفون

صيانة شاشات ال سي دي ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ايفون

صيانة ايفون
صيانة شاشات بلازما ايفون

صيانة شاشات بلازما ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ايفون

صيانة ايفون
صيانة تليفزيونات ايفون

صيانة تليفزيونات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ايفون

صيانة ايفون
صيانة هوم ثيتر ايفون

صيانة هوم ثيتر ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ايفون

صيانة ايفون
صيانة سماعات ايفون

صيانة سماعات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ايفون

صيانة ايفون
صيانة لاب توب ايفون

صيانة لاب توب ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ايفونك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ايفون

صيانة ايفون
صيانة كاميرات مراقبة ايفون

صيانة كاميرات مراقبة ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ايفون

صيانة ايفون
صيانة كاميرات ديجيتال ايفون

صيانة كاميرات ديجيتال ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ايفون

صيانة ايفون
صيانة كاميرات فيديو ايفون

صيانة كاميرات فيديو ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ايفون

صيانة ايفون
صيانة اجهزة طبية ايفون

صيانة اجهزة طبية ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ايفون

صيانة ايفون
صيانة اسانسيرات ايفون

صيانة اسانسيرات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ايفون

صيانة ايفون
صيانة جهاز بصمة ايفون

صيانة جهاز بصمة ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ايفون

صيانة ايفون
صيانة باركود ايفون

صيانة باركود ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ايفون

صيانة ايفون
صيانة ميزان ديجيتال ايفون

صيانة ميزان ديجيتال ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ايفون

صيانة ايفون
صيانة ماكينة تصوير مستندات ايفون

صيانة ماكينة تصوير مستندات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ايفون

صيانة ايفون
صيانة طابعة ايفون

صيانة طابعة ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ايفون

صيانة ايفون
صيانة سكانر ايفون

صيانة سكانر ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ايفون

صيانة ايفون
صيانة سيرفرات ايفون

صيانة سيرفرات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ايفون

صيانة ايفون
صيانة فاكسات ايفون

صيانة فاكسات ايفون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ايفون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ايفون

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الايفونيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ايفون



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ايفون في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ايفون و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ايفون في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ايفون بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ايفون الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ايفون " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ايفون ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ايفونو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ايفون 500 ج.م و كانت منتجات ايفون متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ايفون فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ايفون الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ايفون في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ايفون المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ايفون .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ايفون اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ايفون

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ايفون الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ايفون يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ايفون في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ايفون 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ايفون انا عميل لدى صيانة ايفون و لان كل اجهزتى في البيت ايفون, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ايفون من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ايفون و التعامل مباشرةً مع صيانة ايفون حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ايفون
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ايفون و الحقيقة انا شايفة ان شركة ايفون غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ايفون هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الايفون الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ايفون تعاملت مع مركز صيانة ايفون و وجدت افضل خدمة صيانة ايفون في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ايفون و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ايفون الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ايفون صيانة ايفون
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.